الرئيسية
حول آفاق
المانحون
إدعم آفاق
المنح
المستفيدون
المحكّمون
لوح الأخبار
موارد آفاق
المفكرة
الأسئلة
إتصل بنا

الريادة في الفنون والثقافة


سجل دخولك   عربي   English

نزّل كتاب أوروبا هنا
أخبار آفاق



لقطة من فيلم "ولدي" لمحمد بن عطيّة

فتح باب تقديم الطلبات لمنحة الأفلام

01 أيار 2018

في إطار برنامج المنح العامة، تعلن "آفاق" عن إطلاق الدعوة العامة لفئة السينما  ابتداءً من 1 أيار/مايو 2018 ولغاية 1 آب/أغسطس 2018. تدعم "آفاق" من خلال منحة السينما مشاريع الأفلام الروائية والتجريبية وأفلام التحريك وغيرها، القصيرة منها والمتوسطة والطويلة في مراحل التطوير، الإنتاج والإنتاج النهائي.

 

مشاريع الأفلام القصيرة ومتوسطة الطول والطويلة مؤهلة للتقديم على منحة التطوير (لغاية 10,000 دولار أميركي)، أو الإنتاج (لغاية 50,000 دولار أميركي) أوالإنتاج النهائي (لغاية 30,000 دولار أميركي). الإستمارات متاحة باللغتين العربية والإنكليزية.

 

الدعوة مفتوحة للمخرجين والمنتجين العرب في المنطقة العربية وبلاد المهجر. يمكن أن يتقدم بطلب المنحة منتجا أجنبي شرط أن يكون مخرج العمل عربياً. من المفضّل أن يكون للعمل المترشّح لنيل منحة إنتاج أو إنتاج نهائي منتج مرتبط فيه.

 

 نستقبل طلبات فئة السينما حتى 1 آب/أغسطس 2018 ويتم الإعلان عن أسماء الفائزين بمنح هذه الدورة  في أوائل كانون الأول/ديسمبر 2018.

تنويه: لن تستقبل هذه الفئة الطلبات المتعلقة بمشاريع الأفلام الوثائقية إذ إن للأخيرة برنامج دعم متخصص يستقبل الطلبات سنوياً بين 1 شباط/فبراير و1 أيار/مايو.

 

 يرجى مراجعة شروط المنحة، عملية التقييم، والأسئلة الأكثر شيوعاً قبل تقديم الطلب.

 

 لتقديم الطلب، يرجى تسجيل دخولكم الى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. سيتم توجيهكم الى الطلبات بشكل مباشر فور تسجيل دخولكم الى الموقع. في حال لم يكن لديكم حساب على موقع "آفاق"، يرجى انشاء حساب هنا.

 


خريطة الموقع | إتصل بنا | جميع الحقوق محفوظة آفاق 2018 | تصميم عمر مسمار | تطوير فيوجن سكند.