الرئيسية
حول آفاق
المانحون
إدعم آفاق
المنح
المستفيدون
المحكّمون
لوح الأخبار
موارد آفاق
المفكرة
الأسئلة
إتصل بنا

المنتدى العربي الأوروبي الإبداعي


سجل دخولك   عربي   English

نزّل كتاب أوروبا هنا
أخبار آفاق



يارا بستاني

إطلاق دعوة "آفاق" العامة للفنون الأدائية 2018

01 شباط 2018

تستقبل "آفاق" حالياً، في إطار برنامج المنح العامة للعام 2018، طلبات منحة الفنون الأدائية.

 

الدعوة مفتوحة للأفراد العرب في المنطقة العربية والمهجر بالإضافة الى المؤسسات المحلية، والإقليمية، والدولية التي ترتبط مشاريعها بالثقافة العربية.

 

تغطي فئة "الفنون الأدائية" مشاريع في مجالات المسرح الكلاسيكي، الشعبي والتجريبي لجميع الفئات العمرية بما في ذلك الأطفال والناشئة، عروض الرقص المعاصر وغيره من أنواع الرقص، عروض أدائية في الأماكن العام، عروض الشارع،  المسرح التوثيقي، المهرجانات وغيرها من العروض. كما تغطي ورش التدريب على كتابة المسرح، التمثيل، الإخراج المسرحي، الرقص وتصميم الرقص.

 

تستقبل طلبات الفنون الأدائية لغاية 1 أيار/مايو 2018 ويتم الإعلان عن أسماء الفائزين بمنح هذه الدورة في الأسبوع الأخير من تموز/يوليو 2018. يمكن تقديم الطلبات باللغتين العربية أو الإنكليزية.

 

خصصت آفاق هذا العام لمنح الفنون الأدائية ميزانية 300 ألف دولاراً أميركياً. سيتم إختيار المشاريع الفائزة من قبل لجنة تحكيم مستقلّة تضمّ متخصّصين في المجال من خلفيات متعدّدة وبلدان مختلفة من أرجاء المنطقة العربية. للاطّلاع على أسماء المحكّمين السابقين في فئة الفنون الأدائية، أنقر(ي) هنا.

 

 

يرجى مراجعة شروط المنحة، وعملية التقييم، والأسئلة الأكثر شيوعاً قبل تقديم الطلب.

 

لتقديم الطلب، يرجى تسجيل دخولكم الى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. سيتم توجيهكم الى الطلبات بشكل مباشر فور تسجيل دخولكم الى الموقع. في حال لم يكن لديكم حساب على موقع "آفاق"، يرجى انشاء حساب هنا.


خريطة الموقع | إتصل بنا | جميع الحقوق محفوظة آفاق 2018 | تصميم عمر مسمار | تطوير فيوجن سكند.