الرئيسية
حول آفاق
المانحون
إدعم آفاق
المنح
المستفيدون
المحكّمون
لوح الأخبار
موارد آفاق
المفكرة
الأسئلة
إتصل بنا

المنتدى العربي الأوروبي الإبداعي


سجل دخولك   عربي   English

نزّل كتاب أوروبا هنا
أخبار آفاق



مهرجان إرتجال 2017

تمديد مهلة تقديم طلبات الموسيقى والبحوث/التدريب/النشاطات الإقليمية حتى6 أيلول/سبتمبر

30 آب 2017

بسبب المشاكل التقنية التي واجهها العديد من مستخدمي موقعنا الإلكتروني خلال الأيام القليلة الماضية والتي نتجت عن عطل فني غير متوقّع، تعلن آفاق عن تمديد الموعد النهائي لتقديم طلبات فئتي الموسيقى والبحوث/التدريب/النشاطات الإقليمية حتى 6 أيلول/سبتمبر 2017 الساعة 11:59 ليلاً بتوقيت بيروت.

 

نود إعلامكم أن المشكلة التقنية قد تم حلّها ولم تتأثّر أي من طلباتكم المرسلة أو التي تم حفظها كمسودة. يمكنكم الآن إستئناف العمل على طلباتكم أو ملء طلب جديد في حال لم تبدأوا بعد. (للمزيد من الأسئلة، يرجى مراسلتنا على: rachad.chamoun@arabculturefund.org)

 

الدعوة مفتوحة للأفراد العرب في المنطقة العربية وبلاد المهجر بالإضافة الى المؤسسات المحلية، والإقليمية، والعالمية التي ترتبط مشاريعها بالثقافة العربية.

 

هذا العام، قمنا بزيادة الميزانية الإجمالية لمشاريع والبحوث والتدريب والنشاطات الإقليمية إلى ما يقارب النصف مليون دولار أمريكي، في حين ارتفعت ميزانية منحة الموسيقى إلى 330 ألف دولار أمريكي. ويمكن للمتقدمين في فئة البحوث والتدريب والنشاطات الإقليمية الآن شمل تكاليف التشغيل في ميزانيتهم.

 

ومنذ تأسيسها في عام 2007، قدمت آفاق الدعم ل 135مشروع ضمن فئة البحوث والتدريب والنشاطات الإقليمية و 130 مشروع موسيقى إستقطبوا جمهورا كبيرا على الصعيدين الإقليمي والدولي.

 

نستقبل طلبات الموسيقى، والبحوث والتدريب والنشاطات الإقليمية لغاية 6 أيلول/سبتمبر 2017. سيتم الاعلان عن أسماء الفائزين بمنح هذه الدورة في 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2017. يمكن تقديم الطلبات باللغتين العربية أو الإنكليزية.

 

يرجى مراجعة شروط المنحة، وعملية التقييم، والأسئلة الأكثر شيوعاً قبل تقديم الطلب.

 

لتقديم الطلب، يرجى تسجيل دخولكم الى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. سيتم توجيهكم الى الطلبات بشكل مباشر فور تسجيل دخولكم الى الموقع. في حال لم يكن لديكم حساب على موقع "آفاق"، يرجى انشاء حساب هنا


خريطة الموقع | إتصل بنا | جميع الحقوق محفوظة آفاق 2017 | تصميم عمر مسمار | تطوير فيوجن سكند.