الرئيسية
حول آفاق
المانحون
إدعم آفاق
المنح
المستفيدون
المحكّمون
لوح الأخبار
موارد آفاق
المفكرة
الأسئلة
إتصل بنا

المنتدى العربي الأوروبي الإبداعي


سجل دخولك   عربي   English

نزّل كتاب أوروبا هنا
حول آفاق

لمحة عامة / رسالة رئيس مجلس الأمناء / رسالة المدير التنفيذي / مجلس الأمناء / المجلس الإستشاري / فريق العمل / الشركاء


وليد الغفاري

هدى الخميس-كانو

وليد الغفاري

وليد الغفاري هو من أبرز رجال الأعمال والمقاولين المهتمين بالعمل الانساني. يختزن سجلّه ٣٠ سنة من العمل في أسواق متنوعة، كالسيارات، السياحة، والعقارات، تكنولوجيا المعلومات، الاتصالات، والبرمجيات التكنولوجية في كافة أنحاء شمال أميركا، أوروبا، والشرق الأوسط.

 

وليد هو الرئيس التنفيذي، وأحد المؤسسين لمغامرته الاخيرة عرض "آيرس”، وهو اتولييه ريادي لسيارات معروفة بفخامة التصميم والهندسة. هو، أيضاً، رئيس مجموعة جيي للسياحة وهي شركة مختصة بإدارة قطاع السياحة الفاخرة. وقد أسسها لتطوير وادارة الفنادق والعقارات الفاخرة والمتميزة.

قاده اهتمامه وتقديره للفنون والأفلام ليصبح جزءاً حيوياً من الفريق المؤسس لمهرجان دبي السينمائي الدولي (ديف). وهو لا زال، متتبعا للمهرجانات السنوية، ومستشاراً اساسياٍ لرئيس ديف، ومديرها التنفيذي. كان مديراً للإنتاج للفيلم الفلسطيني الدرامي عمر (٢٠١٣)، والذي تم ترشيحه لأفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية في النسخة ال ٨٦ من جوائز الأوسكار، كما حاز على جائزة أفضل فيلم ضمن جوائز آسيا الباسيفيكي ٢٠١٣. تم عرض الفيلم في الأمم المتحدة في نيويورك عام ٢٠١٤. يتابع وليد عمله مع منتجين وكتاب آخرين لإنتاج أفلام تحاكي القضية الفلسطينية، والمفاهيم المغلوطة حول الشرق الاوسط والاسلام.

ينشط وليد، بعيداً عن عالم الأعمال، في مبادرات تعليمية، طبية، غير ربحية، وخيرية في مصر والأردن وفلسطين. هو داعم أساسي لدبي كير، وهي مؤسسة تعمل من أجل تحسين فرص الأطفال في الحصول على تعليم راق في الدول النامية.

يحمل وليد دبلوم في الرياضيات المتقدّمة من جامعة أوكسفورد، و هو حائز على شهادتين في الرياضيات المتقدّمة وادارة المعلومات من جامعة ساندرلاند.

 

خريطة الموقع | إتصل بنا | جميع الحقوق محفوظة آفاق 2017 | تصميم عمر مسمار | تطوير فيوجن سكند.